تحميل أزار أفضل برنامج دردشة مفتوحة من جميع أنحاء العالم

أزار برنامج دردشة وشات مجاني

الإنسان اجتماعي بطبعه وهذا يعني أن الإنسان نشأ على العيش مع الأصدقاء والجماعة والتعامل مع الآخرين، هكذا بدأ ابن خلدون في مقدمته، وبما أن الإنسان اجتماعي يحب الإجتماعية والأصدقاء ويحب الدردشة والحديث مع الأخرين؛ إذاً لابد من البحث عن هؤلاء الأصدقاء والتعارف عليهم.

التعارف والدردشة عبر الإنترنت
وبما أن التعارف وتكوين الصداقات انتشر كثيراً عبر الإنترنت؛ فقد كثر البحث عن برامج الدردشة والشات والتعارف على الأصدقاء الجدد، حتي بالرغم من انتشار وسائل التواصل الإجتماعي إلا أن هذه البرامج توفر لك العديد من المميزات والتي لا تجدها في مواقع أخري، ويعد برنامج أزار من أفضل برامج الدردشة و الشات المشهورة عالمياً حيث يستخدمه ملايين الأشخاص من مختلف الدول والجنسيات حول العالم.

برنامج الدردشة المفتوحة أزار
برنامج أزار يجمع الكثير من الأشخاص من حول العالم في مكان واحد لتتمكن من الدردشة والتحدث معهم بكل سهولة، يمكنك تحديد بلد ومدينة وعمر الشخص الذي تريد التحدث معه، يمكنك باستخدام تطبيق أزار التعرف على الكثير من الأشخاص حول العالم ويمكنك إنشاء قائمة بالأشخاص الذين قمت بالدردشة معهم حتي تستطيع التحدث إليهم لاحقاً.

أمان برنامج الدردشة أزار
أما ما يخص أمان برنامج أزار فهو برنامج آمن تماماً ولم يتم اختراقه أو تهكيره من قبل، فمعظم الناس تكون متخوفه من إدخال بيانات ومعلومات شخصية حتي لايراها الأشخاص الأخرون، فلا تقلق لن يظهر من المعلومات التي تقوم بإدخالها إلا ما تسمح أنت بظهوره في ملفك الشخصي فهو برنامج آمن يقوم بحفظ خصوصية المستخدمين تماماً.

لماذا تستخدم برنامج أزار

-يعد برنامج أزار أفضل برنامج دردشة عشوائية يمكنك استخدامه للتعرف على أصدقاء جدد لم تكن تعرفهم من قبل ومن مختلف دول العالم ويمكنك الدردشة والتحدث معهم.

-يمكنك الدردشة مع الأصدقاءعن طريق المحادثة النصية أو بالصوت والصورة حيث يتميز هذا البرنامج بنقاء الفيديو ووضوحة تماماً، بعكس بعض برامج الدردشة الأخري.

-يمكنك استخدام برنامج أزار لتحسين مهاراتك في لغة معينة، فمثلاً إذا كنت تريد اتقان اللغة الإنجليزية فيمكنك ذلك عن طريق التحدث مع أشخاص يتحدثون بها مما يساعدك على تطوير مهارات الإستماع والتحدث لديك.

-يتمتع برنامج أزار بحماية عالية وأمان تام وبالتالي فأنت تضمن سرية معلوماتك الشخصية وعدم تجسس أي أحد عليك أو معرفة بياناتك الشخصية.

-يمكنك تحديد الأشخاص الذين تريد التحدث إليهم وذلك عن طريق اختيار البلد والمدينة والعمر وبعض العوامل الأخري لتي تساعدك على تحديد أصدقائك.

-برنامج أزار صمم خصيصاً لهواتف الأندرويد ولكن يمكنك استخدام برنامج أزار على الكمبيوتر عن طريق استخدام برنامج محاكي للأندرويد مثل memu الشهير مما يتيح لك الدردشة عن طريق الكمبيوتر.

معلومات البرنامج وملف التحميل

آخر إصدار: 3.32.3-arm
تاريخ الإصدار: 24 يوليو 2018
حجم البرنامج: 59.4 ميجا بايت
تصنيف البرنامج: برنامج دردشة و شات
تطوير: Hyperconnect inc

تحميل البرنامج

ليست هناك تعليقات